زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان .. ماهي تقنية بيركوتان ؟ هل هي نفسها زراعة الشعر بالاقتطاف ؟ هل النتائج متماثلة؟

زراعة الشعر اعتبرت من أفضل الحلول لمشاكل تساقط الشعر والصلع سواءً عند الرجال وحتى عند النساء، هذا الموضوع الذي أصبح من أكثر المواضيع تداولاً اجتماعياً وطبياً، وحتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونظرا للتطور المتسارع في التقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر ، من ناحية اجرائها دون الحاجة الى حلاقة الشعر ، الاكتفاء بالتخدير الموضعي، زمن العملية القصير والشفاء السريع خلال ايام معدودات فقط. هذه الشروط مجتمعة أدت الى تضاؤل القلق حول اجراء هذه العملية.

مركز كاميليا كلينك بما يعرف عن تميزه وبخبرة طاقمه الطبي ومصداقيته في العمل؛ كان من السباقين في استخدام أحدث تقنية توصل لها الاطباء في مجال زراعة الشعر وهي تقنية بيركوتان Perkotan او تلفظ احيانا “Perkutan” وهو احد المركزين الوحيدين في اسطنبول وفي كل تركيا الذين يستخدمان هذه الطريقة في عمليات زراعة الشعر للرجال ، زراعة الشعر للنساء ، زراعة اللحية والشارب ، و زراعة الحواجب والرموش.

شرح زراعة الشعر بتقنية البيركوتان Perkotan

الفيديو يوضح استخدام تقنية بيركوتان خلال احدى مراحل زراعة الشعر بالاقتطاف من احدى العمليات في مركز كاميليا كلينك

اصبحت تردنا الكثير من التساؤلات والاستفسارات عن هذه التقنية، سنقوم هنا بالرد على هذه التساؤلات بالتفصيل.

  • أولاً: تعريف  تقنية بيركوتان : هي تقنية تعتمد على فتح قنوات الشعر في منطقة الصلع ، وزرع البصيلات بعد معالجتها بواسطة ابرة مطورة اسطوانية الشكل، وبذلك فهي تتميز عن باقي الطرق التي تقوم على شق قنوات الشعر بواسطة سكين صغيرة. وبالتالي هي ليست بجهاز كما فسرها البعض (جهاز البيركوتان) وإنما أداة طورها الأطباء عن باقي أدوات فتح الثقوب، وهي تتطلب جهداً اكبر مقارنة مع باقي التقنيات ومهارة أكثر من قبل الطبيب المختص.
  • ثانياً: الفرق عن زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وعن التقنيات الأخرى: استخدام الابرة في ادراج البصيلات يعني عدم وجود شقوق اماكن الزرع وبالتالي فلن يكون هناك ندب حمراء ظاهرة بعد الانتهاء من العملية، وستكون مدة الاستشفاء اقل واخف ازعاجا على المريض، وأهم ما يميز تقنية البيركوتان هو امكانية التحكم بدرجة واتجاه خروج الشعرة، بالإضافة الى الكثافة حيث يمكن زراعة 45-50 بصيلة في السنتيمتر المربع الواحد، اما باقي الطرق؛ ونتيجة الاعتماد على الشقوق في عملية الزرع فلا يمكن زرع اكثر من 30 بصيلة في السنتيمتر المربع الواحد. وهذا يعني الحصول على كثافة أكبر والتحكم بالاتجاه مما يعني الحصول على نتيجة مثالية تماما.

لقد تكللت جميع العمليات التي أجراها مركز كاميليا كلينك بتقنية بيركوتان بالنجاح، وبحمد الله لقد حصل المرضى على نتائج مذهلة ومميزة. فاستخدام هذه التقنية اضاف نقطة من اهم النقاط التي جعلت من مركز كاميليا كلينك افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

يمكنكم معاينة صور زراعة الشعر قبل وبعد وكذلك صور مقربة للمنطقة المزروعة بالشعر التي تم فيها استخدام تقنية بيركوتان في عمليات زراعة الشعر في مركز كاميليا كلينك – اسطنبول .

كما يمكنكم الاطلاع على تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالدولار ، بالريال السعودي وبباقي العملات العربية لمعرفة اسعار الباقات في مركز كاميليا كلينك .

للحجز ولمزيد من المعلومات عن زراعة الشعر في تركيا يرجى الاتصال على الرقم: 00905444488330 عبر الواتس والفايبر

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

3 تعليقات

  1. رغيد
    فبراير 12, 2017

    ابغى زراعة شعر
    زراعة الشعر بالبيركوتان نفس تكلفة الزراعة بالاقتطاف

    • فبراير 12, 2017

      اهلا بك اخ رغيد،
      طبعاً هنالك اختلاف بالسعر بين التقنيتين، فزراعة الشعر بتقنية بيركوتان تتطلب جهدا اكبر من الطبيبة
      بإمكانك زيارة اسعار زراعة الشعر لمعرفة اسعار الباقات لدينا واختيار الانسب لك
      ولأي استفسار لا تتردد بالتواصل مع الاخصائي مباشرة على الرقم: 00905444488330 عبر الواتس والفايبر
      شكرا لك واهلا بك في اي وقت

  2. Issam UK
    مارس 15, 2017

    كلام مقنع بصراحة 🙂

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.