كاميليا كلينك لزراعة الشعر في اسطنبول

كاميليا كلينك لزراعة الشعر في تركيا اسطنبول واحد من أقدم وأشهر مراكز زراعة الشعر، ويتميز عن الكثير من مشافي  تركيا نظرا إلى المستوى العلمي المرموق والخدمات المميزة التي يقدمها لمرضاه. ففي كاميليا كلينك نحن نؤمن دائماً بأن أفضل طريقة لإعلان النجاح الذي توصلنا إليه كان من خلال سعادة ورضا مرضانا.

كاميليا كلينك لزراعة الشعر بفروعه الأربعة في اسطنبول:

خبرة تجاوزت العشرين عاماً قام كاميليا كلينك خلالها بإجراء الآلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة، وهو يمتلك طاقماً مميزاً من المختصين والمستشارين وفريقاً مؤهلاً لمرافقة المرضى.

التقنيات المستخدمة في مركز كاميليا كلينك لزراعة الشعر في تركيا :

تستخدم في مركزنا أفضل التقنيات، ونعد من السباقين بالاعتماد على تقنية زراعة الشعر باقتطاف البصيلات “الحويصلة” في عمليات زرع الشعر . اضافة الى زراعة الشعر باستخدام تقنية بيركوتان وهي التقنية الافضل على الاطلاق التي ننفرد بها نحن وبعض المراكز فقط. وتجري جميع العمليات في أرقى مشافي زراعة الشعر في اسطنبول ، وتحت إشراف نخبة من أمهر الأطباء في العالم.

خدمات مركز كاميليا كلينك للمرضى من خارج تركيا :

إضافةً لعملية زراعة الشعر الطبيعي في تركيا بأفضل التقنيات الحديثة، نقدم للزائر الكريم من خارج اسطنبول او تركيا خدمات VIP وتتضمن:

  1. حقيبة علاجية.
  2. تأمين الإقامة خلال فترة العملية.
  3. سيارات حديثة.
  4. الترجمة.

نحن فخورون جداً بما حققناه، ليصبح كاميليا كلينك لزراعة الشعر في تركيا المركز المفضل لعمليات زرع الشعر لدى الكثيرين في جميع الدول العربية والدول الاوروبية.

اكثر من 18000 عملية زراعة شعر للرجال
اكثر من 4500 زراعة لحية وشارب
اكثر من 1300 زراعة شعر للنساء
20 عاماً من الخبرة

العروض الأقوى دائماً‬ على ‫‏زراعة الشعر في تركيا من كاميليا كلينك | واتس/فايبر: 00905444488340

اتصل الآن

صور من مركز كاميليا كلينك

صور للمشفى والفندق من الداخل والخارج
Essential SSL