زراعة شعر اللحية | زراعة الذقن في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

زراعة شعر اللحية | زراعة الذقن في تركيا

زراعة الذقن في تركيا أو زراعة اللحية والشارب بشكل عام وكامل هي عملية نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة خلف الرأس إلى منطقة الذقن في الوجه، وتهدف عملية زراعة الذقن في تركيا لتكثيف الشعر الموجود في منطقة اللحية أو ملء المناطق الفارغة أو الغير متناسقة فيها. تعتبر هذه عملية زراعة الذقن في تركيا مثل عملية زراعة الشعر التقليدية في جميع مراحلها: التخدير ورسم الخط، مرحلة الاقتطاف، فتح قنوات وزراعة بصيلات الشعر

زراعة الذقن في تركيا:

يمكن الاستفادة من عملية زراعة الذقن في تركيا / زراعة شعر اللحية / زراعة الشارب / في إخفاء آثار الندبات و الحروق الموجودة في الوجه، حيث ينمو الشعر المزروع في منطقة اللحية بشكل طبيعي في غضون أشهر قليلة، ليحصل المريض على لحية أكثر سماكةً، اكثر اكتمالاً واكثر جمالاً وتألقاً.

كم تستغرق عملية زراعة الذقن في تركيا؟

تستغرق عملية زراعة الذقن في تركيا من 3 – 8 ساعات حسب مساحة المنطقة المراد تغطيتها وحسب عدد الجذور أو البصيلات التي تم أخذها من المنطقة المانحة.

وهذه المنطقة المانحة الموجودة في مؤخرة الرأس فيها الجذور القوية القابلة للنمو، لكن يتم وحسب خبرة الطبيب أخذ البصيلات المناسبة لعملية زراعة الذقن في تركيا من حيث النعومة والدقة فليس كل شعر المنطقة المانحة مناسب من أجل اجراء عملية زراعة اللحية أو زراعة الشارب أو زراعة الحواجب فطبيعة الشعرة تلعب دوراً في هذا. وعملية فتح القنوات الحاضنة في اللحية أيضاً يجب أن تكون دقيقة وبشكل موجه جيدًا، أي إن الزاويا التي تحدد لوضع البصيلات هي التي تؤثر في كثافة اللحية وبالتالي الحصول على مظهر طبيعي جذاب

زراعة شعر اللحية والشارب في تركيا

زراعة الذقن في تركيا هي عملية سهلة جدا، لكنها بحاجة إلى دقة وخبرة من قبل الطبيب المختص. حيث أن سوء النتائج للعملية تظهر في الوجه مباشرة، وهذا يعكس عمل الطبيب. لذلك يجب البحث عن التجارب وعن النتائج الجيدة قبل اتخاذ قرار إجراء عملية زراعة اللحية والشارب في تركيا – أو غيرها من البلدان، والبحث عن افضل طبيب لإجراء عملية زراعة الذقن في تركيا وعن ذوي الخبرة في مجال زراعة شعر اللحية والشارب.

زراعة الذقن في تركيا وفق المنظور المعاصر:

زراعة الذقن في تركيا جاءت اليوم كنتاج لجهود كبيرة في نقل تلك التجارب العديدة الواسعة في مجال زراعة الشعر للرجال والنساء ومن ثم الاستفادة من مجموع التقنيات التي سبق وأن أثبتت فعالية كبيرة ومعدلات نجاح كبيرة جداً في مجال شعر الرأس إلى مجال زراعة شعر اللحية والشارب وزراعة الذقن في تركيا.

والحاجة لإجراء زراعة الذقن في تركيا في المنظور المعاصر تأتي لإبراز أهم العناصر الجمالية للرجل والتي وجدت في الأعوام القليلة السابقة صداً كبيراً لها وهي الذقن، حيث أن تواجد الذقن الكثيفة عند الشاب اليوم بات يأخذ منحناً مختلفاً وباتت الأهمية الجمالية له مضاعفة وهو ما جعل الكثير من الشباب يشعرون بأهمية الحصول على شعر كثيف في منطقة الذقن وخصوصًا لدى الشباب الذين لا تنمو لديهم ذقن نموذجية بشكل غزير وبشكل كافي بحيث تغطي كامل منطقة الذقن، إنما هم بحاجة إلى ما يشبه عملية إعادة ترسيم تلك الذقن بطريقة تكون فيها أكثر جمالاً وبشكل يعزز ثقة الشاب عند خروجه لمواجهة المجتمع الخارجي، وبالتالي حاجته لإجراء زراعة الذقن في تركيا.

زراعة الذقن في تركيا ضمن مركز كاميليا كلينك:

مع ظهور العديد من المراكز التي تعمل في مجال زراعة الذقن في تركيا وضمن منطقة الشرق الأوسط مثل تلك العمليات النوعية والحديثة في العالم لا يمكن وضع الثقة في أي طبيب أو أي مركز يقوم بعمل إعلانات دعائية حول إمكانية قيامه بتلك العمليات، وهنا تأتي الأهمية البالغة في مراجعة أرشيف وقائمة الأعمال التي تم إجرائها ضمن المركز ومن خلال الطبيب المشرف ونجحت قبل الخوض في مثل تلك التجربة، حيث أن زراعة الذقن في تركيا وفق طريقة الاقتطاف أو ما يعرف بطريقة الـ FUF يعني بالمفهوم الطبي بأننا سوف نقوم بأخذ بصيلات شعر من منطقة ونقلها إلى منطقة أخرى وفي حال فشل ذلك يعني أن تكون الخسارة مضاعفة وبالتالي لابد من التأكد من معدلات ونسب النجاح العالية للمركز.

مركز كاميليا كلينك أكبر وأهم المراكز المتواجد في الشرق الأوسط وتركيا وصاحب الأرقام ونسب النجاح الأعلى على الاطلاق يقدم لكم اليوم خدماته على صعيد زراعة الذقن في تركيا على أيدي أمهر وأفضل الأطباء في الشرق الأوسط والذين سبق وأن قاموا بإجراء العمليات التي من هذا النوع ويمتلكون أرشيف هائل من النجاحات عدا عن كونهم مزودين بكل ما يلزم من تجهيزات وأجهزة تعقيم وأجهزة ومواد لحفظ البصيلات قبل زراعتها من جديد.

زراعة الذقن في تركيا بدون ألم:

الخوف من ألم العملية يعتبر بحد ذاته عائقاً أمام اتخاذ الكثيرين قرارات هامة على الصعيد التجميلي بالنسبة لهم مركز كاميليا كلينك والمتخصص في عمليات زراعة الذقن في ترميا وزرع شعر اللحية وعمليات التجميل الأخرى يقوم بإجراء عمليات الزرع بدون ألم وتحت التخدير الموضعي حيث يتم حقن كمية مناسبة من المخدر الموضعي في منطقتي الاقتطاف والزرع والعمل دون أن يكون هنالك أي ألم أثناء إجراء العملية.

والمتابعة الجيدة مع الالتزام بالوصفة والتعليمات التي يقدمها الطبيب لمرحلة ما بعد إجراء العملية كفيل أن يكون في نجاح العملية وفي التأكد من أنكم عيدين كل البعد عن الألم، وذلك بفضل أن المخدر المحقون بدقة متناهية يعمل للوصول إلى أعماق الجذر مما يخمد الاحساس بذلك العصب.

زراعة اللحية والشارب:

أهم ما عليكم معرفته حول زراعة اللحية وزراعة الشارب بأن مناطق الوجه تختلف بدرجة كبيرة وبالتالي فإن الأخذ من البصيلات من أجل زراعتها في مناطق أخرى لا يكون بالأمر الاعتباطي إنما يعتمد بدرجة كبيرة على دراسة نوعية الشعر المراد الحصول عليه بعد ثلاثة أشهر وهي المدة التقريبية لظهور نتائج الزرع بوضوح، ونلاحظ بأنه ضمن الشعر ثمة مناطق شعر خشنة وأخرى ناعمة بصيلات قوية وأخرى ضعيفة ولهذا فإن حسن اختيار الطبيب والمركز من أجل إجراء مثل تلك العمليات يجنبكم أي أخطاء في هذا الإطار من العمل.

ومن الجدير بالذكر بأن زراعة الذقن في تركيا تختلف عن زراعة الشارب أي لا يتوجب الخلط بين العمليتين بينما تتشابه العمليتين في طريقة المستخدمة للزرع وهي طريقة الاقتطاف التي تعتبر فعلياً تطويراً عن طريقة الزرع باستخدام الشريحة، وقد قسم أطباء وخبراء الوجه والتجميل الوجه إلى مناطق من حيث توزع الشعر ونوعيته ونجد شعر الضقن وشعر الوجنتين وشعر الشارب، وشعر الرقبة وشعر الفكين وشعر الزوالف (السوالف).

بشكل عام فإن زراعة اللحية والشارب في تركيا – في مركز كاميليا كلينك تعتبر من العمليات البسيطة، والتي تتم في يوم واحد وفي ساعات محدودة لإنهاء زراعة الذقن في تركيا.

 

 

5 تعليقات

  1. Turki
    أغسطس 5, 2017

    كم سعر زراعة الذقن وهل يوجد عروض لديكم
    كم المدة المتراوحه للعملية وكم المدة التي أقضيها لينبت شعر الوجه كاملا

    • أغسطس 6, 2017

      اهلا بحضرتك اخي الكريم،
      بالنسبة لعملية زراعة الذقن فتستغرق من 3 – 8 ساعات حسب مساحة المنطقة المراد تغطيتها وحسب عدد الجذور أو البصيلات التي تم أخذها من المنطقة المانحة
      بالنسبة لتكلفة زراعة الذقن فبإمكانك ارسال الصور للذقن وللمنطقة المانحة الواقعة خلف الرأس عبر الواتس اب او الفايبر على الرقم: 00905444488340 ليتم عرضها على الاخصائيين لمعرفة عدد البصيلات اللازمة للزرع وبالتالي معرفة التكلفة الاجمالية للعملية

      شكرا جزيلا لك

  2. abdullah
    أغسطس 24, 2017

    السلام عليكم

    بعد زراعة اللحيه كم تستغرق حتى تنمو

  3. abdullah
    أغسطس 25, 2017

    عند زراعة اللحية كم تستغرق من المده حتى تنمو

    • أغسطس 28, 2017

      تنمو اللحية بعد زراعة الشعر فيها بغضون اشهر الى ثمانية اشهر استاذي الكريم

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.