زراعة شعر الذقن في تركيا | زراعة اللحية والشارب

زراعة شعر الذقن في تركيا | زراعة اللحية والشارب

زراعة شعر الذقن في تركيا أو زراعة اللحية والشارب بشكل عام هي عملية نقل بصيلات شعر المناطق المانحة خلف الرأس إلى المساحة الفارغة في الذقن.

وتهدف عملية زراعة شعر الذقن إلى تكثيف الشعر في اللحية والشارب أو ملء المساحات الفارغة والغير متناسقة من حيث كثافة وتوزع شعرها.

تعتبر عملية زراعة شعر الذقن في تركيا مثل عملية زراعة شعر الرأس بجميع مراحلها: التخدير ورسم الخط، مرحلة الاقتطاف، فتح القنوات وزرع البصيلات.

الاستفادة من زراعة شعر الذقن في تركيا:

تساعد عملية زراعة الذقن أو زراعة اللحية والشنب على إخفاء آثار الندبات والحروق الموجودة بالوجه، حيث ينمو شعر اللحية المزروع بشكل طبيعي في غضون أشهر قليلة (بعد ستة أو سبعة أشهر تقريباً،) ليحصل المريض على اللحية الأكثر غزارةً واكتمالاً وجمالاً.

كم تستغرق عملية زراعة اللحية في تركيا؟

تستغرق عملية زراعة شعر الذقن في تركيا من 3 – 8 ساعات حسب مساحة المنطقة المراد تغطيتها وحسب عدد الجذور أو البصيلات التي تم أخذها من المنطقة المانحة.

وهذه المنطقة المانحة الموجودة بالرأس (الجانبين وفوق الرقبة) عموماً فيها الجذور القوية القابلة للنمو، لكن يتم وحسب خبرة الطبيب اقتطاف البصيلات المناسبة لعملية زراعة الذقن تبعاً لعدة أسباب.

فليس كل شعر المنطقة المانحة مناسب لإجراء زراعة اللحية أو عمليات زرع شعر أخرى بشكل عام. فطبيعة الشعرة تلعب دوراً هنا.

وعملية فتح القنوات الحاضنة بمنطقة اللحية أيضاً يجب أن تتم بدقة وبشكل موجه جيداً، أي إن الزاويا التي يحددها الطبيب لوضع الشعرة بـ الذقن هي التي ستؤثر في كثافة اللحية وبالتالي الحصول على مظهر طبيعي كنتيجة نهائية.

تكلفة زراعة شعر الذقن في تركيا:

زراعة اللحية في تركيا وكذلك زراعة الحواجب هي من العمليات السريعة كما أسلفنا، لكنها بحاجة إلى دقة وخبرة عالية من قبل الطبيب المختص.

إذ أن سوء النتائج للعمل الجراحي ستظهر على الوجه مباشرة وهو أمر يصعب إخفاؤه، بمعنى أنها زراعة شعر دقيقة وحساسة، وهو عامل يؤثر على تكلفة زراعة اللحية.

كمعدل وسطي بالمراكز والمشافي فإن تكلفة زراعة شعر الذقن أو اللحية والشارب في تركيا هي 1300 دولار. يمكنك التواصل مع مركز كاميليا كلينك في اسطنبول لمعرفة تكلفة العملية وعروض الأسعار الخاصة بنا.

زراعة الذقن في تركيا بدون ألم:

لم تعد هناك أي حاجة الآن للتخدير الكامل داخل مشافي ومراكز تركيا إلا في حالات مرضية معينة، يقوم المريض بإطلاع الطبيب عليها خلال المعاينة الأولى.

فلقد أصبح هذا الإجراء التجميلي يتم بدون أن يشعر المريض بأي ألم وتحت التخدير الموضعي، إذ يتم حقن كمية مناسبة من المخدر في منطقتي الاقتطاف والزرع.

والمتابعة الجيدة مع الالتزام بالتعليمات والأدوية التي يقدمها الأطباء كفيل بألا يشعر المريض بأي ألم بعد انتهاء عملية زراعة شعر الذقن في تركيا وبعد مغادرة المشفى.

ما هي تقنيات زراعة اللحية والشارب في تركيا بمركز كاميليا كلينك؟

بالنسبة للطريقة المتبعة فذلك يعود تبعاً لغزارة شعر المنطقة المانحة لدى المريض ليتم التوصل الى التقنية الأنسب لحالته:

فإن كان بحاجة إلى زراعة أقل من 3000 بصيلة شعر فتوجد عدة تقنيات، على سبيل المثال:

  • تقنية الاقتطاف FUE: وهي جيدة وستفي بالمطلوب – تكلفة مناسبة.
  • تقنية DHI باستخدام أقلام تشوي وهي الأكثر طلباً حالياً في تركيا وغيرها: أيضاً جيدة لكن عليك معرفة أنها بطيئة نوعاً ما، وستستغرق العملية ساعات أطول. تكلفة أعلى بقليل من التقنية السابقة.

أما إن كانت الذقن بحاجة لزرع 3500 بصيلة شعر مثلاً، ولديه رغبة بتكثيف شعر اللحية فالأفضل عن طريق إحدى التقنيتين التاليتين:

  1. تقنية البيركوتان: هي أفضل طرق زرع شعر اللحية بكثافة عالية، لكن تكلفة زراعة الذقن باستخدامها مرتفعة نوعاً ما.
  2. تقنية السفير: وتأتي بعد البيركوتان إن أراد الشخص تكثيف شعر الذقن – تكلفة الزرع بواسطتها مقبولة.

عموماً وكما تعلمون سيتناقش المريض والطبيب الجراح مسبقاً للوصول إلى الطريقة الأفضل لزراعة اللحية مع مراعاة العاملين: السعر الأنسب له والكثافة التي يرغب بها، وهو ما يهمه بالمحصلة.

تجارب ونتائج زراعة شعر الذقن بمركز كاميليا كلينك:

عبر تواصلك معنا سنقوم بإطلاعك على تجارب زراعة شعر الذقن في تركيا وعلى نتائج العمليات بفروعنا الأربعة في اسطنبول. كما أننا نقوم بعرض بعض العمليات والتجارب قبل وبعد زراعة اللحية والشارب عبر مواقع التواصل الخاصة بنا.

لأي استفسار آخر حول العملية لا تتردد بالتواصل مع كاميليا كلينك وإجراء معاينة مجاناً بإرسالك صور الذقن والمناطق المانحة. راجين لكم دوام الصحة والسلامة.

لا يوجد تعليقات

اضف تعليقاً

Essential SSL