زراعة الشعر لمرضى الثعلبة | علاج الثعلبة في تركيا

زراعة الشعر لمرضى الثعلبة | علاج الثعلبة في تركيا

“زراعة الشعر لمرضى الثعلبة”، علاج الثعلبة في تركيا و علاج الثعلبة بالحقن بشكل نهائي ….. هل هي ممكنة؟ عديد الأسئلة المرتبطة بأفضل العلاجات لمرض الثعلبة ، يسألها بشكل يومي المصاب بها بحثا عن علاج شافي و حلول صريحة لإمكانية زرع الشعر للمصاب بالثعلبة أم لا ؟ حسنا ،قبل الاجابة على هذه الاستفهامات دعونا نأخذ فكرة عن هذا المرض وعن حالاته:

زراعة الشعر ومرض الثعلبة

الثعلبة و تسمى أيضاً الحاصة البقعية هي مرض يصيب بصيلات الشعر ولكنه لا يؤدي إلى موتها، وتتميز بفقدان مفاجئ للشعر. عادة تكون في بقع صغيرة. ويمكن أن تحدث هذه البقع على فروة الرأس، أو في منطقة اللحية، الحاجبين، الرموش، الصدر أو في أي مكان آخر في الجسم.
هذا المرض يصيب الذكور و الإناث، ويمكن أن يحدث في أي عمر، على الرغم من أن معظم الناس قد تواجه هذا الداء قبل سن العشرين. كما وجد أنه أحيانا يأتي بعد التعرض لوضع نفسي سيئ.

كثير من المرضى المصابين بمرض الثعلبه سواء كانوا رجالا أو نساء يعانون من القلق والخوف والتوتر الناتج عن ذلك المرض، الا ان هذا القلق لاداعي له بل على العكس؛ على المريض ان يتقبل الوضع بنفسية جيدة حتى لا يتفاقم الوضع وحتى تكون الاستجابة للعلاج اسرع.

اما عن علاجها فيكون على مراحل معينة وغالبا مايتم الشفاء منها تماما دون ترك اي اثر، خاصة اذا كانت المنطقة المصابة صغيرة او متوسطة المساحة، وذلك باستخدام الكريمات الموضعية التي تقضي على المشكلة تماما، وفي معظم الحالات التي تبدأ فيها حالة فقدان الشعر في عدد صغير من البقع، ينمو الشعر مرة أخرى بعد بضعة أشهر إلى سنة، وفي الحالات التي يكون فيها عدد أكبر من الرقع، فإن الشعر إما أن ينمو مرة أخرى أو أن تتطور الحالة إلى مرض الثعلبة “توتاليس” حيث يفقد المريض فيها كامل فروة الرأس وهذه من الحلات النادرة الحدوث.

هل يمكن اجراء زراعة الشعر لمرضى الثعلبة

فمن المبشر ان فقدان الشعر بالثعلبة هو حالة مؤقتة ولكن في حال لم يظهر الشعر مرة اخرى في المنطقة المصابة، تكون عملية زراعة الشعر لمرضى الثعلبة في تركيا ، حل مثالي في حالات معينة فقط. وقد تمكن مركز كاميليا كلينك من معالجة بعض هذه الحالات التي اعطت نتائج جيدة، واستطاع الاشخاص استعادة ثقتهم بنفسهم وبمظهرهم.

ان كنتم ممن يعانون من هذا المرض بامكانكم ارسال الصور لنا لتتم معاينتها من قبل الاطباء المختصين مجانا وبسرّية تامة، ليصلكم الرد بأسرع وقت ممكن.

لا يوجد تعليقات

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.