زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر في تركيا للنساء عنوان قد يفاجئ العديد من السيدات.. نعم سيدتي انتي معنية بزراعة الشعر في حال استمر شعرك بالتساقط. فحالياً تعتبر زراعة الشعر للنساء هي الحل الأفضل لتغطية المنطقة المعرضة للصلع أو التساقط الكبير للشعر، كما ان زراعة الشعر هي الحل البديل عن استخدام مستحضرات التجميل ذات التأثير المؤقت والتي ليس بمقدورها إنبات الشعر من جديد.

زراعة الشعر في تركيا للنساء:

من خلال العديد من عمليات زراعة الشعر للنساء التي أجريت في مركز كاميليا كلينك؛ فإن أهم نصيحة نقدمها لكل امرأة تقبل على عملية زراعة الشعر في تركيا هي أن تدرس الموضوع جيداً، وأن تبحث عن أطباء ذوو كفاءة وسمعة جيدة في مجال زراعة الشعر، لأنها عملية تحتاج إلى مهارة وخبرة عالية وهذا ما يتوفر في مركز كاميليا كلينك، الذي يجمع ما بين أمهر الاطباء، الكادر المؤهل والمدرب، العناية الفائقة، اضافة لاستخدامه احدث تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية الاقتطاف، التي تقوم على اخذ البصيلات من المنطقة المانحة (وهي المنطقة الخلفية للرأس ذات الجذور القوية) لتزرع بعدها في المناطق التي تعاني من الصلع. اضافةً الى التقنية المطورة عن الاقتطاف ألا وهي تقنية البيركوتان Perkutan المستخدمة فقط في بعض مراكز تركيا، والتي تضمن زراعة الشعر بكثافة عالية. إضافةً الى زراعة الشعر بتقنية DHI باستخدام أقلام تشوي لزرع الشعر بدون حلاقة.

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة

فهنا لا بد من الاشارة الى أن تقنية DHI باستخدام قلم تشوي في مركز كاميليا كلينك قد ساهمت في زراعة الشعر بدون حلاقة، حيت تتم ازاحة الشعر فقط للوصول الى البصيلات المطلوبة للزراعة. وبهذه الطريقة لن يتمكن اي شخص من ملاحظة اي خلل في الشعر بعد إجراء العملية، وستتمكن المرأة من الحصول على كثافة الشعر المرغوبة بجلسة واحدة فقط.

هام حول زراعة الشعر بدون حلاقة

  • لا بد من الاشارة الى نقطة هامة: إن كان الهدف من العملية هو تكثيف الشعر أو تضييق الجبهة بسبب الشعر الخفيف، فستكون تقنية DHI كافية وستحقق الهدف بزراعة الشعر بدون حلاقة.
  • أما إن كان السبب يعود لمساحة صلع كبيرة وبحاجة لأكثر من 3000 بصيلة شعر، فهذا لا يمكن تحقيقه عبر هذه التقنية، لأنها تقنية بطيئة نوعا ما، ومن الصعب أن تزرع اكثر من 3000 بصيلة شعر بجلسة واحدة (على العكس مما تدّعي بعض المراكز). فالحل يكون إما بجلستين يفصل بينهما 15 يوم على الأقل، أو باستخدام تقنيات أخرى (وهو الأفضل) مثل تقنية السفير، تقنية البيركوتان وتقنية الالترا سليت، لأنها ستقوم بالمطلوب وبـ زراعة تكثيف الشعر بالجلسة.

زراعة الشعر للنساء في مشفى كاميليا كلينك:

زراعة الشعر للنساء حتى وقت قريب لم تكن بالشيء المطروح ولم تعتبر مشكلة تساقط الشعر عند النساء مشكلة معقدة كما هو الحال فيما يتعلق بالصلع عند الرجال، غير أن أطباء التجميل هم أكثر من شجعوا وبادروا في طرح تلك الفكرة. فأحدثوا ثورة طبية في عالم التجميل من نوع آخر؛ عندما أشاروا إلى ضرورة ووجوب معالجة مشاكل الصلع عند النساء بذات الأهمية عند الرجال، لاسيما لما يمثله الشعر من قيمة جمالية وإضافة حقيقية على جمال المرأة.

ميزات زراعة الشعر للنساء في مشفى كاميليا كلينك:

وجود أفضل أطباء التجميل وزراعة الشعر:

فريق طبي متكامل يجري عمليات زراعة الشعر في تركيا للنساء بأحدث الطرق المتجددة منذ زمن بعيد. فبفروع مركزنا الأربعة الواقعة داخل كبرى المشافي في اسطنبول حققنا الكثير والكثير من النتائج الناجحة.

التخدير بدون الم:

لم تعد عمليات زرع الشعر في تركيا للنساء مؤلمة أو مزعجة بعد استخدام التخدير الموضعي الجديد والغير مؤلم، فطوال فترة العملية ستكونين بكامل وعيك ولا حاجة لتخديرك بشكل عام (باستثناء حالات صحية معينة) إنما هي مجرد حقن بسيطة تحت فروة الرأس ومن ثم يبدأ الطبيب المشرف بالعمل.

التجهيزات الأفضل:

مركز كاميليا كلينك أكثر من مجرد مركز لزراعة الشعر؛ إنما هو مستشفى كامل مجهز تجهيزاً كاملاً بطريقة تتيح لكافة المرضى الاسترخاء والاستمتاع بجو من الثقة خلال رحلة العلاج في تركيا لاسترجاع مظهر شعرهم الجذاب.

المتابعة الطبية المتميزة:

خدمات مركز كاميليا كلينك تبدأ منذ المعاينة الأولى عبر المعاينة المجانية؛ من خلال التواصل معنا وإرسال الصور في حال كانت تقيم خارج تركيا، أو من أول زيارة تقوم بها لمركزنا. لتتم بعدها المتابعة بشكل متواصل معها حتى بعد إجراء الجراحة ومغادرة تركيا.

ضمان النتائج:

المركز مرخص بشكل نظامي من وزارة الصحة التركية، وستحصل السيدة على شهادة ضمان مدى الحياة. وهنا أمر في غاية الأهمية: لا نقوم في مركز كاميليا كلينك بإجراء عملية زراعة الشعر للنساء أو للرجال في الحالتين التاليتين:

  1. ان كان الشعر ما زال يتساقط ولم يثبت عند حد معين.
  2. أو ان كانت المنطقة المانحة لدى المريض ضعيفة وليست غزيرة بالشعر، لأن عدد بصيلات الشعر المقتطفة يساوي عدد البصيلات المزروعة؛ وبالتالي ستظهر الفراغات في كلا القسمين بعد زراعة الشعر: في المنطقة المانحة وفي منطقة الصلع المزروعة.. أي فشل العملية على الارجح

فهدفنا ليس مادياً، بل نخاف من الفشل بعد سلسلة النجاحات والسمعة الحسنة التي بنيناها. فإن كنتم تعانون من الأمرين السابقين ننصحكم بالتروّي وعدم إجراء زراعه الشعر.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا للنساء:

شعار مركزنا هو المصداقية، الخدمة الراقية، الاحترافية بأنسب الأسعار. حيث أن التكلفة مدروسة جيداً لأي سيدة ترغب بإجراء هذه العملية بأي فرع من فروعنا في اسطنبول، وما عليكم فقط سوى ارسال الصور الى الأخصائيين وباللغة العربية لتتم معاينتها مجاناً، ثم ليقوموا بإرسال تقرير مفصل لكنّ مع التكلفة النهائية

ان كان لديكم اي سؤال او استفسار حول عملية زراعة الشعر للنساء في تركيا ، لا تترددن بالاتصال مع مدير العلاقات الخارجية للمركز مجانا، وكونوا في غاية الثقة أننا نحترم خصوصياتكنّ. وتأكدوا تماماً بأن طاقمنا سيكون على قدر المسؤولية التي أعطيتمونا إياها، لضمان أفضل النتائج وأنسب التكاليف.

3 تعليقات

  1. Avatar
    حنان
    يوليو 30, 2016

    كم تكلف زراعة الشعر

    • Avatar
      يوليو 31, 2016

      أولاً عذراً على التأخير اخت حنان،
      كلفة زراعة الشعر تختلف من شخص الى اخر حسب عدد البصيلات التي سيتم زرعها كما تعلمين، وبالتالي الكلفة يتم تحديدها بشكل نهائي بعد المعاينة المجانية للصور من قبل الطبيب المختص في مركز كاميليا كلينك المرسلة من قبل حضرتكم
      وهذه الصور هي:
      صورة للجبين والجبهة
      صورة لقمة الرأس
      صورة للجانب الأيمن من الرأس
      صورة للجانب الأيسر من الرأس
      صورة لخلفية الرأس (من فوق الرقبة إلى قمة الرأس)

      للسرعة بامكانك التواصل مباشرة وارسال الصور عبر الواتس والفايبر الى الرقم: 00905444488330
      وشكرا لتواصلك معنا

  2. Avatar
    خديجة
    فبراير 23, 2018

    السلام عليكم انا من المغرب لدي فراغات في مقدمة الراس من الجوانب مع شعر خفيف (المسالة وراثية)، طبيبة متخصصة في الجلد والشعر وصفت لي بخاخ المينوكسيديل مع بعض المكملات الغذائية والفيتامينات … والنتائج جيدة اذ نمى لدي شعر في هذه الفراغات لكنه قصير ..
    لكن الاشكال الان هو انه من الضروري أن استمر فى استعمال هذا البخاخ طيلة حياتي والا سافقد كل الشعر الذي نمى ويمكن أن تصبح النتائج كارثية بسبب توقيف هذا المحلول..
    ماذا يمكنني أن أفعل وهل زراعة الشعر تحل هذا المشكل .
    وفي حال قررت إجراء عملية لزراعة الشعر ..هل اوقف المحلول (مينوكسيديل)وانتظر الى ان افقد كل الشعر الذي نمى لكي اتمكن من معرفة مستوى فقدان الشعر والى اي درجة وصل الصلع. ليكون من السهل معرفة الاماكن التي يجب أن تخضع لعملية الزرع
    اسفة على الإطالة ارجوا التجاوب مع حالتي لأني بالفعل اريد حلا جدريا
    شكرا جزيلا .

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.