زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء عنوان قد يفاجئ العديد من السيدات، ولكن.. نعم سيدتي انتي معنية بزراعة الشعر في حال استمرار الشعر بالتساقط، وهي الحل الأفضل لتغطية المنطقة المعرضة للصلع، كما انها الحل البديل عن استخدام مستحضرات التجميل ذات التأثير المؤقت التي ليس بمقدورها إنبات الشعر من جديد.

وتهدف العملية الى تعويضك عن الشعر المتساقط، والى استعادة كثافته، وبالتالي لاستعادة جمالك الذي ربما قد فقدتيه بتأثير الكثير من العوامل مثل تقدم العمر.
ومن خلال العديد من عمليات زراعة الشعر للنساء التي أجريت في مركز كاميليا كلينك ؛ فإن أهم نصيحة نقدمها لكل امرأة تقبل على عملية زراعة الشعر ، هي أن تدرس الموضوع جيداً، وأن تبحث عن أطباء ذوو كفاءة وسمعة جيدة في مجال زراعة الشعر ، لأنها عملية تحتاج إلى مهارة وخبرة عالية وهذا ما يتوفر في مركز كاميليا كلينك ، الذي يجمع ما بين أمهر الاطباء، الكادر المؤهل والمدرب، العناية الفائقة، اضافة لاستخدامه احدث تقنيات زرع الشعر كـ تقنية الاقتطاف ، التي تقوم على اخذ البصيلات من المنطقة المانحة (وهي المنطقة الخلفية للرأس ذات الجذور القوية) لتزرع بعدها في المناطق التي تعاني من الصلع. اضافةً الى التقنية المطورة عن الاقتطاف ألا وهي تقنية بيركوتان Perkotan المستخدمة فقط في مركز كاميليا كلينك ، والتي نضمن الكثافة الأكثر للشعر

زراعة الشعر في تركيا للنساء بدون حلاقة

وهنا لا بد من الاشارة الى أن زراعة الشعر في تركيا للنساء وباستخدام التقنيات المتبعة لدى طاقمنا الطبي في مركز كاميليا كلينك تتم دون الحاجة نهائيا لحلاقة الشعر أو لتقصيره، إنما فقط تتم ازاحة الشعر للوصول الى البصيلات المطلوبة للزراعة. وبهذه الطريقة لن يتمكن اي شخص من ملاحظة اي خلل في الشعر عند المرأة، وستتمكن من الحصول على كثافة الشعر المرغوبة.. بجلسة واحدة فقط.
ولأن الشعر هو تاج جمال المرأة ، فإن مركز كاميليا كلينك يهتم بأدق التفاصيل للوصول الى أفضل النتائج، وبخصوصية تامة للحصول على شعر رائع وكثيف، بأسعار مدروسة تناسب الجميع.
ان كان لديكم اي سؤال او استفسار حول عملية زراعة الشعر للنساء ، لا تترددوا بالاتصال مع مدير العلاقات الخارجية للمركز مجانا ، وكونوا في غاية الثقة أننا نحترم خصوصياتكم. وتأكدوا تماماً بأن طاقمنا سيكون على قدر المسؤولية التي أعطيتمونا إياها.

زراعة الشعر للنساء

2 تعليقان

  1. حنان
    يوليو 30, 2016

    كم تكلف زراعة الشعر

    • يوليو 31, 2016

      أولاً عذراً على التأخير اخت حنان،
      كلفة زراعة الشعر تختلف من شخص الى اخر حسب عدد البصيلات التي سيتم زرعها كما تعلمين، وبالتالي الكلفة يتم تحديدها بشكل نهائي بعد المعاينة المجانية للصور من قبل الطبيب المختص في مركز كاميليا كلينك المرسلة من قبل حضرتكم
      وهذه الصور هي:
      صورة للجبين والجبهة
      صورة لقمة الرأس
      صورة للجانب الأيمن من الرأس
      صورة للجانب الأيسر من الرأس
      صورة لخلفية الرأس (من فوق الرقبة إلى قمة الرأس)

      للسرعة بامكانك التواصل مباشرة وارسال الصور عبر الواتس والفايبر الى الرقم: 00905444488330
      وشكرا لتواصلك معنا

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.