زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة كيف وما هي الطريقة؟

مع أن علاج الشعر الضعيف أو المتساقط هو أمر كثير التداول، إلا أن زراعة الشعر فيما مضى وخاصة للنساء كانت من الحلول المستبعدة نوعاً ما.

ولكن بعد أن أثبتت عمليات زرع الشعر أنها الحل الأفضل والجذري لتغطية المنطقة المعرضة للصلع أو ذات الشعر الخفيف، فقد لقت إقبالاً شديداً عليها وبشكل خاص في تركيا لما حققته من نجاح في هذا المجال، ولأن العملية تتم بدون حلاقة وهو أمر مشجّع نوعا ما للنساء .

زراعة الشعر في تركيا للنساء:

من خلال العديد من عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا والتي أجريت داخل مركز كاميليا كلينك، فإن أهم نصيحة نقدمها لكل امرأة تقبل على عملية زراعة الشعر هو التأكد بعد المعاينة وإرسال الصور لأي مركز – قبل قدومها إلى تركيا – من عدد بصيلات الشعر اللازمة للزراعة.

وذلك لأمر في غاية الأهمية، سنتناوله بالتفصيل من خلال السطور التالية، كما توجد ملاحظة اخرى أواخر المقال:

زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة عبر تقنية DHI

لا بد من الاشارة الى أن تقنية DHI باستخدام أقلام تشوي قد ساهمت في زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة ، إذ تتم إزاحة الشعر فقط للوصول الى البصيلات المطلوبة للزراعة. وبهذه الطريقة لن يتمكن اي شخص من ملاحظة اي خلل في الشعر بعد إجراء العملية، وستتمكن المرأة من الحصول على كثافة الشعر المرغوبة بجلسة واحدة فقط.

لكن هل تتم زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة فعلاً؟

النقطة الأهم هنا سيدتي حول زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا ، وهي شرح للملاحظة في الأعلى:

  1. إن كان الهدف من العملية هو تكثيف الشعر الخفيف أو تضييق الجبهة من الأمام، أي أنك لستِ بحاجة لأكثر من 3000 الى 3500 بصيلة شعر، فتقنية DHI ستكون كافية وستحقق الهدف بـ زراعة الشعر بدون حلاقة .
  2. أما إن كان السبب يعود لمساحة صلع كبيرة وبحاجة لأكثر من 3500 بصيلة شعر، فهذا لا يمكن تحقيقه عبر هذه التقنية بجلسة واحدة لأنها بطيئة نوعا ما (على عكس ما تدّعيه بعض المراكز). فالحل يكون إما بجلستين يفصل بينهما 15 يوم استراحة على الأقل، (وهذا سيزيد من تكلفة زراعة الشعر، ستصبح جلستين) أو باستخدام تقنيات أخرى مثل تقنية السفير، تقنية البيركوتان وتقنية الالترا سليت، لأنها ستقوم بالمطلوب وبـ زراعة تكثيف الشعر بجلسة واحدة، لكن ستتم حلاقة الشعر.

زراعة الشعر في تركيا للنساء بمشفى كاميليا كلينك:

إذاً، في مركزنا تتم زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء إن كان عدد بصيلات الشعر اللازمة للزراعة 3500 او اقل بالجلسة الواحدة.

كما نستخدمها في زراعة الحاجب، ولزراعة شعر الذقن عند الرجال.

فنرجوا منكِ الحذر والتأكد أثناء المعاينة والتواصل مع الأطباء والأخصائيين قبل القدوم الى تركيا – وبغض النظر عن المشفى الذي قررتِ إجراء العملية به – من عدد بصيلات الشعر اللازمة للزرع.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا للنساء :

إن تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة بمركز كاميليا كلينك وبفروعه الأربعة في اسطنبول هي 1500 دولار. لكن توجد عروض دائمة ومتجددة على جميع عمليات زراعة الشعر وكذلك كافة عمليات التجميل ، والتكلفة شاملة لخدمات مجانية إضافية خلال أيام العملية.

فيمكنك التواصل معنا وطلب استشارة مجانية في أي وقت باللغة العربية، وإرسال الصور الى الأخصائيين لتتم معاينتها مجاناً، ثم سيقوموا بإرسال تقرير مفصل مع التكلفة النهائية.

ملاحظات هامة حول عمليات زرع الشعر في كاميليا كلينك :

لا نقوم في مركزنا بإجراء أي عملية زراعة الشعر في الحالتين التاليتين:

  1. ان كان الشعر ما زال يتساقط ولم يثبت عند حد معين.
  2. أو ان كانت المنطقة المانحة لدى المريض ضعيفة وليست غزيرة بالشعر، لأن عدد بصيلات الشعر المقتطفة يساوي عدد البصيلات المزروعة، وبالتالي ستظهر الفراغات في كلا القسمين بعد زراعة الشعر: في المنطقة المانحة وفي منطقة الصلع المزروعة. أي فشل العملية على الارجح

وأخيراً بالنسبة لعملية زراعة الشعر للنساء في تركيا وفي كافة فروعنا:

  • يتم التخدير بدون ألم، وهو تخدير موضعي إلا في بعض الحالات المرضية المعينة نضطر الى التخدير الكامل.
  • تتم جميع عمليات زراعة الشعر والتجميل على أيدي أطباء وليس ممرضين متمرنين.
  • المشفى مجهز تجهيزاً كاملاً بطريقة تتيح لكافة المرضى الاسترخاء خلال رحلة العلاج في تركيا .
  • المتابعة الطبية الكاملة حتى بعد مغادرة تركيا .
  • المركز مرخص نظامياً من وزارة الصحة التركية، فنحن نضمن النتائج، وستحصل السيدة على شهادة ضمان مدى الحياة.

ان كان لديكم اي سؤال او استفسار حول عملية زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة ، لا تترددن بالتواصل مع الأخصائية عبر الواتساب وذلك بالضغط على زر المعاينة.

لا يوجد تعليقات

اضف تعليقاً