زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا

زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة كيف وما هي الطريقة؟

مع أن علاج الشعر الضعيف أو المتساقط هو أمر كثير التداول، إلا أنه فيما مضى كانت زراعة الشعر للنساء بشكل خاص هي إحدى الحلول المستبعدة نوعاً ما.

ولكن بعد أن أثبتت عمليات زرع الشعر أنها أهم وأفضل حل جذري لتغطية منطقة الصلع أو فيها شعر خفيف، فقد لقت إقبالاً شديداً عليها في تركيا على وجه التحديد بعد النجاح الذي حققته في هذا المجال، ولأن العملية تتم بدون حلاقة وهو أمر مشجّع للنساء بالتأكيد.

زراعة الشعر في تركيا للنساء:

نتيجة العديد من عمليات زراعة الشعر للنساء والتي أجريت داخل مركز كاميليا كلينك، فإن أهم نصيحة نقدمها لكل امرأة تقبل على عملية زراعة الشعر هو التأكد من عدة أمور، مثل معرفة كم عدد البصيلات اللازمة للزراعة بشكل تقريبي (بعد المعاينة وإرسال الصور لأي مركز) قبل قدومها إلى تركيا – إن كانت تقيم بدولة أخرى.

وذلك لأمر في غاية الأهمية، سنتناوله بالتفصيل عبر السطور التالية، كما توجد إحدى أهم الملاحظات لكِ عن الزراعة في مشفانا أواخر المقال:

زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة في تركيا عبر تقنية DHI:

لا بد من الاشارة الى أن تقنية DHI باستخدام أقلام تشوي قد ساهمت في زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة، إذ تتم إزاحة شعر المريض فقط للوصول الى البصيلات المطلوبة للزرع.

وبهذه الطريقة لن يتمكن اي شخص ملاحظة اي خلل بالشعر بعد إجراء العملية، وستحصل المرأة على شعر كثيف كما ترغب بجلسة واحدة فقط.

لكن هل تتم زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة فعلاً؟

أهم نقطة هنا للنساء حول عملية زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا كشرح للملاحظة في الأعلى:

  1. إن كان الهدف وراء العملية هو تكثيف الشعر الخفيف أو تضييق الجبهة (فوق الجبين)، أي أنك لستِ بحاجة لأكثر من 3000 الى 3500 بصيلة شعر، فتقنية DHI ستكون كافية وستحقق الهدف و زراعة الشعر بدون حلاقة .
  2. أما إن كان السبب يعود لمساحة صلع كبيرة قليلاً وبحاجة لـ 3500 بصيلة شعر فما فوق، فهذا لا يمكن تحقيقه عبر هذه التقنية بجلسة واحدة لأنها بطيئة نوعا ما (على عكس ما تدّعيه بعض مراكز التجميل).

فالحل بالحالة الثانية سيكون إما بجلستين يفصل بينهما 15 يوم استراحة كحد أدنى (وبذلك ستزيد تكلفة زراعة الشعر لأنها ستصبح جلستين.)

أو الاستعاضة بتقنيات أخرى مثل تقنية السفير، تقنية البيركوتان وتقنية الالترا سليت، لأنها ستقوم بالمطلوب وستعطي نتائج أفضل بجلسة واحدة، لكن لن تتم بدون حلاقة الشعر للصدق والأمانة.

زراعة الشعر للنساء في تركيا بمشفى كاميليا كلينك:

إذاً، بمركزنا في اسطنبول تتم عملية زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء وحتى للرجال بجلسة واحدة إن كان عدد البصيلات اللازمة للزرع 3500 او اقل.

كما نستخدم أقلام تشوي في زراعة الحواجب ولزراعة شعر الذقن عند الرجال.

عموماً، بعد التناقش مع الأخصائيين ومعرفة كل ما يلزم يمكنك اتخاذ القرار.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا للنساء ؟

إن تكلفة زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة وبمعظم مراكز زراعة الشعر تتراوح ما بين 1200 الى 1600 دولار.

بـ مركز كاميليا كلينك وبفروعه الأربعة في اسطنبول توجد عروض دائمة ومتجددة بالنسبة لجميع عمليات زراعة الشعر و عمليات التجميل .

تكلفة زراعة الشعر للنساء المقيمات خارج تركيا تشمل خدمات مجانية إضافية خلال أيام العملية.

فيمكنك التواصل معنا وطلب استشارة مجانية بأي وقت وباللغة العربية، وإرسال الصور الى الأخصائيين ليقوموا بمعاينتها مجاناً. بعدها سيتم إرسال تقرير مفصل لمعرفة كم تكلفة زراعة الشعر بشكل نهائي.

أهم ملاحظة حول عمليات زرع الشعر في كاميليا كلينك :

لا نقوم في مركزنا بإجراء أي عملية زراعة شعر للنساء وللرجال في الحالتين التاليتين:

  1. ان كان شعر الشخص ما زال يتساقط ولم يثبت عند حد معين.
  2. أو ان كانت المنطقة المانحة لدى المريض ضعيفة وليست غزيرة بالشعر، لأن عدد البصيلات المقتطفة يساوي عدد البصيلات المزروعة، وبالتالي ستظهر الفراغات في كلا القسمين بعد زراعة الشعر: المنطقة المانحة ومنطقة الصلع المزروعة إن كانت ضعيفة. أي فشل العملية على الارجح.

وهذا ما لا نقبل به، فما يهمنا هو نتائج عمليات الزراعة والجراحات التجميلية كافةً.

كم مدة عملية زراعة الشعر ؟

مدة العملية تقريباً: 6 الى 9 ساعات حسب الحالة وتبعاً لعدد البصيلات المطلوبة.

للمقيمات خارج تركيا يتوجب البقاء 4 أيام فيها، يوم قبل العملية ويومين بعدها.

وأخيراً بالنسبة لعملية زراعة الشعر للنساء في تركيا وبكافة فروعنا:

  • يتم التخدير بدون ألم، وهو تخدير موضعي إلا ببعض الحالات المرضية المعينة نضطر الى التخدير الكامل.
  • جميع العمليات والجراحات التجميلية يقوم بها أطباء وليس ممرضين متمرنين.
  • المشفى مجهز تجهيزاً كاملاً بطريقة تتيح لكافة المرضى الاسترخاء خلال رحلة العلاج في تركيا .
  • المتابعة الطبية الكاملة حتى بعد مغادرة تركيا .
  • المركز مرخص نظامياً من وزارة الصحة التركية، فنحن نضمن نتائج زراعة الشعر وعمليات التجميل، وستحصل السيدة على شهادة ضمان مدى الحياة.

لأي سؤال او استفسار حول عملية زراعة الشعر في تركيا للنساء بدون حلاقة، لا تترددن بالتواصل مع الأخصائية عبر الواتساب وذلك بالضغط على زر المعاينة.

لا يوجد تعليقات

اضف تعليقاً

Essential SSL