افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا لماذا؟ أين ما تحركت في تركيا وخاصةً في مدينة اسطنبول، ستلاحظ العدد الكبير من الأشخاص الذين أجروا عملية زراعة الشعر في تركيا حديثاً. فمدينة اسطنبول قد أصبحت أكبر مراكز زراعة الشعر عالمياً. إذ تتواجد فيها افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وفي العالم كله. وبحسب دراسة عالمية اجريت في مجتمع جراحة زراعة الشعر في عام 2010، هنالك 923599 (تسعمائة وثلاثة وعشرون ألف وخمسمائة وتسع وتسعون) عملية زرع شعر تم إجراؤها بتكلفة حوالي 1.88 مليار دولار.

افضل مستشفى زراعة شعر في تركيا

هنالك عوامل كثيرة تحدد لنا افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وهذه العوامل هي (التكلفة، التقنيات الحديثة، الطاقم الطبي، الضمان)، فإن اجتمعت التقنيات الحديثة والأسعار المعقولة والطاقم الطبي المدرب والخبير والضمان للنتائج بالتأكيد سنكون قد حددنا أفضل مركز لزراعة الشعر، وتشتهر تركيا بتقدمها في مجال زراعة الشعر بسبب:

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بكثير مقارنة بغيرها من البلدان على مستوى العالم. فعلى سبيل المثال: في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أوروبا تتراوح الأسعار ما بين 4.000 إلى 8.000 دولار. كما أن تكلفة زراعة الشعر في السعودية قد تصل الى 4000 دولار أو أكثر. بينما تكلف هذه العملية بتركيا (وبأكملها من بدايتها إلى نهايتها) ما بين 1.200 إلى 2.500 دولار وذلك يعتمد علي عدد من المتغيرات كعدد البصيلات المزروعة، طريقة الزرع أو نوع الجراحة أو جاهزية مستشفى زراعة الشعر .

آخر تحديثات اسعار زراعة الشعر في تركيا بـ مركز كاميليا كلينك لعام 2018 / 2109

حالياً لعام 2019 تتراوح تكلفة زراعة الشعر بالدولار وسطياً ما بين 1400$ – 1850$ . اي ان:

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي تتراوح ما بين 5,250 – 6,935 ريال سعودي (اسأل عن الحسم الخاص!)

ولمعرفة تفاصيل الاسعار بباقي العملات العربية يمكنكم متابعة صفحة اسعار زراعة الشعر ، لتبقوا على اطلاع على آخر التحديثات والعروض المقدمة من مركز كاميليا كلينك في اسطنبول

احدث تقنيات زرع الشعر

يستخدم الجراحون في تركيا افضل طرق زراعه الشعر وأحدثها، فهي لا تسبب ألما كبيرا ولا تترك ندوب، كما انها اسرع في الشفاء والتئام الجروح

عروض المجموعات الشاملة

الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في السوق التركي ، وذلك عائد الى التنافس ما بين مراكز زراعة الشعر . بالتالي فإن هذه العروض تستهدف المرضى من خارج البلاد، وتزيد من تفضيل المرضى للسوق التركي قبل الأسواق الأخرى في مجال زراعة الشعر .

افضل اطباء زراعة الشعر وأمهر الجراحين

عمليات زرع الشعر بتركيا تتزايد دائماً للرجال وللنساء. لذلك فهنالك اهتمام كبير بتطوير مهارات الأطباء والجراحين كي يساعدوا في نجاح هذه العمليات، اضافةً الى العمل على تطوير التقنيات اللازمة.

ليس هناك قائمة انتظار

على عكس البلدان الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية؛ فعمليات زراعة الشعر في تركيا تتم سريعاً، ولا يحتاج المريض لأن يبقى على قائمة الانتظار لشهور وربما لأكثر. لأن التنافسية في سوق زراعة الشعر في تركيا يحث العيادات و مراكز زراعة الشعر على الترحيب بالمرضى. كذلك فعدد العيادات و مراكز زراعة الشعر في تركيا كبير جداً، وكلها مؤهلة على أعلى مستوى. مما يعطي المريض حرية اختيار المركز الافضل بالنسبة له.

الموقع الجغرافي المميز لتركيا

تقع تركيا بين القارات الثلاث: آسيا وإفريقيا وأوروبا، لذا فهي تجتذب العديد من السياح بوجه عام. وأصبحت تحتل المركز الرابع عالمياُ كدولة جاذبة للسياحة. لا سيما السياحة الطبية، فالمرضي وراغبوا زراعه الشعر يجيئون إليها بالآلاف سنوياً للتمتع برفاهية الخدمة و زراعه الشعر الآمنة فيها.

فبموقعها الاستراتيجي وبآثارها الإسلامية وما قبل الإسلامية يجعل الكثير من السياح يقصدونها سنوياً (حوالي 37 مليون سائح) منهم على الأقل 270,000 سائحاً يأتون فقط للعمليات الطبية وعمليات التجميل. وكذلك فإن جمال تركيا يعرض عليهم فرصة جميلة للتمتع أثناء التماثل للشفاء.

لماذا مركز كاميليا كلينيك هو من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا ؟

يتميز المركز وبفروعه الأربعة داخل أفضل مشافي اسطنبول بالعديد من المميزات التي تجعله أحد افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وذلك بسبب: عروضه المتجددة – ضمان زراعة تكثيف الشعر – الخدمة المتكاملة – وجود أفضل طبيب زراعة شعر داخل كل فرع من فروعه – مصدق من وزارة الصحة التركية – كما يمتلك المركز أفضل تقنيات زراعة الشعر – إذاً يمكننا الاجابة على السؤال: لماذا مركز كاميليا كلينيك هو من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا؟ عبر طرح مميزاته وهي:

التقنية الحديثة:

يستخدم مركز كاميليا كلينيك لزراعة الشعر أفضل التقنيات المتواجدة عالمياً، كتقنية السفير، تقنية الالترا سليت، تقنية DHI باستخدام قلم تشوي، وأهم تلك التقنيات التي يستخدمها المركز هي تقنية بيركوتان Perkutan المتطورة التي تقدم زراعة شعر مضمونة وسريعة بنسبة نجاح أكيدة، بالإضافة لتقنية الاقتطاف FUE.

الخدمة المتكاملة المجانية:

يتميز مركزنا بتقديمه خدمة متكاملة مجانية لعملائه تتضمن: المعاينة قبل القدوم لتركيا، الاستقبال من المطار وتأمين سيارة خاصة حديثة ومكيفة مع سائق، الاقامة بفنادق 4 نجوم أو 5 نجوم، إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة مع حقيبة أدوية، مترجم متواجد طوال فترة العلاج، شهادة ضمان مصدقة من وزارة الصحة التركية بعد العملية.

الخبرة الطويلة:

إن مركز كاميليا كلينيك ليس وليد اللحظة، بل إن المركز يمتد وجوده حتى 20 عاماً من الخبرة، وقد أجرى الطاقم الطبي فيه أكثر من 18 ألف عملية زراعة شعر للرجال وأكثر من 4500 عملية زراعة شعر ولحية للرجال وأكثر من 1300 عملية زراعة شعر للنساء، وكلها بتكاليف مدروسة.

كل ما سبق يحعلك تدرك بأن مركز كاميليا كلينيك هو افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا من كافة النواحي وهو مقصدك للتخلص من مشكلة الصلع وتساقط الشعر.

2 تعليقان

  1. Avatar
    lamaisan
    يونيو 28, 2016

    هل متوفرة في الخليج هذه الزراعات ؟

    • Avatar
      يونيو 28, 2016

      نعم متوفره في الخليج ولكن تركيا اسطنبول هي الاشهر بالعالم في زراعة الشعر

اضف تعليقاً

Your email address will not be published.